تابعونا على شبكات التواصل

تابعنا على موقع فايسبوك

أحدث التغريدات

Could not authenticate you.
الأخبار اليومية

نائب بمجلس شعب “الأسد” يكشف مفاجأة عن أسباب تراجع النظام على جبهات حماة وإدلب

كشف نائب بمجلس شعب النظام، اليوم الخميس، النقاب عن أسباب خسائر قوات الأسد في المعارك الجارية بريفي حماة وإدلب، أمام فصائل ثوار معركتي ” وإن الله على نصره لقدير” و”ردالطغيان”.

وقال العضو بمجلس الشعب والصحفي المثير للجدل “شريف شحادة” في منشور له على الفيس بوك “بنظري الإعتماد على عناصر الدفاع الوطني في تحرير مناطق جنوب شرق إدلب غير مجدي، ولقد تكلمت في هذا الموضوع مع القيادة عدة مرات”.

وأضاف “شحادة” المثير للجدل والمعروف بدفاعه المستميت عن النظام “فهم ( الدفاع الوطني) بكل صراحة مجموعات من مرتزقة التعفيش العائدون إلى حضن الوطن الذين يستغلون تمهيد الطيران الروسي السوري لهم، وعند أول هجوم عليهم يولون الدبر، تاركين خلفهم كميات كبيرة من العتاد والذخائر، وبالإضافة إلى الكثير من الخيانات التي حصلت من بعضهم”، بحسب قوله.

ويذكر أن فصائل الثوار بغرفتي عمليات “إن الله على نصرهم لقدير” و”رد الطغيان”، استعادوا اليوم نحو 15 قرية ومنطقة بريفي إدلب وحماة من “نظام الأسد”، المدعوم بالميليشيات الإيرانية، والطيران الروسي بعدما كبدته خسائر فادحة.

وكانت قوات الأسد سيطرت على مساحات واسعة من قرى شرقي حماة وريف إدلب الجنوبي الشرقي بدعم من الطيران الروسي خلال الأيام الماضية، ووصلت إلى مشارف مطار “أبو الظهور” العسكري.