نشاطات ثورية

المنتخب الوطني السوري الحر يحرز 4 ميداليات في منافسات بطولة “آيندهوفن” الدولية المفتوحة برياضة الكاراتيه

أحرز المنتخب الوطني السوري الحر، 4 ميداليات ” فضية و 3 برونز “، خلال مشاركته في منافسات بطولة “آيندهوفن” الدولية المفتوحة برياضة الكاراتيه، والتي اختتمت فعالياتها يوم أمس الأحد.

ونال السوري محمد نور شنن على “فضية وبرونزية “، و السوري عمار أيوب على ” برونزية “، و السوري “أحمد زكريا” على “برونزية “، في وقت أشار القائمون على المنتخب أن هذه النتيجة من أقوى النتائج خلال مشاركات الاتحاد السوري الحر للكاراتيه على مدار 5 سنوات.

وبارك “محمد ظلال المعلم” رئيس الهيئة السورية للرياضة والشباب للمنتخب ولاعبيه قائلاً: ” عند حسن الظن دائما يكون الشباب الرياضي السوري الحر في كل الميادين يتسابقون لاعتلاء المنصة وانتزاع الميداليات البراقة بكل جدارة، أبارك لزملائي في اتحاد الكاراتيه وللاعبي المنتخب الرجال الابطال هذا المستوى الطيب والنتائج القوية.

وأورد المكتب الإعلامي لهيئة الشباب والرياضة تصريحاً للبطل السوري محمد نور شنن الحائز على فضية وبرونزية ضمن منافسات البطولة باتصال هاتفي أيضا قائلا : كل المنتخب ابطال ، لعب زملائي برجولة وبمنافسة شديدة بالرغم من أننا لانستطيع ان نكون ضمن معسكرات للاحتكاك مع الفرق الأوروبية المتطورة، إلا أن إصرار اللاعبين وايمانهم بتقديم الأفضل ورسم الابتسامة والفرح على وجوه الثوار السوريين يجعلهم يقاتلون دائما لرفع علم الثورة السورية”.

وانطلقت يوم السبت بطولة “أيندهوفن” الدولية للكارتيه بمشاركة 14 دولة منها ” ايطاليا – هولندا – بلجيكا – ألمانيا – لوكسمبورغ “، بمشاركة لاعبي المنتخب السوري الحر.

ويتبع الاتحاد السوري للكاراتيه يتبع للهيئة السورية للرياضة والشباب، التي تأسست عام 2013، وشارك لاعبو الاتحاد المشاركة في عدة بطولات ومسابقات دولية باسم الثورة السورية، منها بطولة “أثينا” الدولية عام 2013 وبطولة “لوكسمبورغ” الدولية عامي 2016 و2018.